شركة ستروين تطرح احدث انواع سياراتها Citroën 19_19 Concept


شركة ستروين تطرح احدث انواع سياراتها Citroën 19_19 Concept


شركة ستروين تطرح احدث انواع سياراتها Citroën 19_19 Concept 

في هذه الأيام ،كشفت شركة ستروين عن احدث سياراتها Citroën 19_19 Concept ، يبذل Citroën 19_19 Concept جهودًا للهبوط على قمة تلك الكومة.
كشف ستروين يوم الاثنين عن مفهوم 19_19. صُممت لتُظهر " الرؤية الفائقة والقدرة على الحركة الممتدة للهروب من المدن" ، وهي جزء من غرفة معيشة ومؤتمر تقني جزئي ، لتعبئة جميع أنواع تقنيات الخيال العلمي في منتصف الطريق مع غلاف غريب الأطوار و الفاخرة في نفس الوقت.
شركة ستروين تطرح احدث انواع سياراتها Citroën 19_19 Concept

من وجهة نظر نمط ، مفهوم 19_19 غريب بشكل مستقيم. انها أقل سيارة وأكثر من يموت العجلات الساخنة تأتي في الحياة. العجلات ضخمة ومعلقة في الطرف الأقصى من كل زاوية ، مستخدمة مشاعل الحاجز الضخمة لإعطاء السيارة بعض العرض الجاد. النهاية الأمامية قصيرة بشكل مستحيل ، بسبب مجموعة الحركة الكهربائية. لا يبدو الجزء الخلفي مختلفًا تمامًا عن ما هو مقدمًا ، مما يمنحه كمية غريبة من التماثل الأكثر شيوعًا في المفاهيم. الجزء الغريب ، رغم ذلك ، هو لوحة سوداء على الجانب وهي في الواقع شاشة قادرة على استقبال سائق يقترب.
شركة ستروين تطرح احدث انواع سياراتها Citroën 19_19 Concept

الداخل تماما كما تزييفها العقل. على الرغم من قدرتها على تحقيق الاستقلال الذاتي ، إلا أنه لا يزال من الممكن قيادة السيارة من قِبل البشر ، وهذا واضح في مقعد السائق ، الذي هو أكثر استقامة بكثير من كرسي مسند القدم الذي يجلس فيه الراكب الأمامي. في الخلف ، يشكّل مقعدين أريكة ersatz. بدلاً من مساند الرأس ، هناك شريط مرن يُقصد به تشبه الأرجوحة. استخدام اللون والمواد في المفهوم لا يعلى عليه ، حيث تمتد مادة المقعد إلى الأرضيات وعناوين العناوين الرئيسية.

نظرًا لأن العوامل البشرية لا تزال تشكل عاملًا في معادلة مفهوم 19-19 ، فهناك بعض التكنولوجيا المثيرة للاهتمام فقط للطيار. بالإضافة إلى تراجع عجلة القيادة مع شاشة متحركة تظل ثابتة أثناء دوران العجلة حولها ، فإن الزجاج الأمامي يحتوي على شاشة عرض واقعية مدعومة. ولكن بمجرد أن يحين وقت تولي الروبوتات ، يمكن للجزء السفلي من لوحة القيادة أن يكون بمثابة شاشة عرض أفلام لمشاهدة الأفلام في رحلة على الطريق. ومثل العديد من المفاهيم الأخرى ، هناك مساعد رقمي يتميز بمعالجة اللغة الطبيعية ويمكنه نقل الرسائل بين ركاب محددين حتى لا يزعج الآخرين.

بالإضافة إلى مجموعة توليد الطاقة الكهربائية التي تبلغ 100 كيلو وات في الساعة ، وهو ما يكفي لنطاق 497 ميلًا ، فإن Citroën 19_19 Concept تتميز أيضًا بنظام تعليق هيدروليكي فريد. بناءً على تجربة صانع السيارات مع أنظمة التعليق السلسة للزبدة ، فإنه يستخدم التكنولوجيا لقراءة الطريق إلى الأمام وتخفيف التعليق لامتصاص الصدمات. إنها مجموعة ذكية تستخدم مكونات موجودة بالفعل في سيارات الطرق الخاصة بشركة Citroën. ستظهر الفكرة لأول مرة شخصيا في معرض VivaTech في باريس في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
Hamada Alool
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الرياضة .

جديد قسم : اخبار السيارات

إرسال تعليق