لينوفو تكشف عن اول كمبيوتر محمول قابل للطي

 لينوفو تكشف عن اول كمبيوتر محمول قابل للطي


              لينوفو تكشف عن اول كمبيوتر محمول قابل للطي

 عرضت لينوفو جهاز الكمبيوتر الشخصي القابل للطي في مؤتمر Accelerate اليوم. يقع الجهاز تحت خط Thinkpad X1 المميز وسيطلق في العام المقبل.

سيحتوي الجهاز على شاشة OLED بحجم 13.3 بوصة بحجم 2 بوصة مصنوعة بالشراكة مع LG وسيتم تشغيلها بواسطة معالج Intel. في الوقت الحالي ، قامت الشركة بعرض نموذج أولي مبكر ، ونحن لا نعرف ورقة المواصفات الكاملة ، حتى الآن.

يوضح التدريب العملي من قبل Engadget أن Lenovo قد ابتكرت مفصلًا خاصًا لطي الشاشة ، وأن التجعد ليس بارزًا مثل الهواتف القابلة للطي. هذا مثير للإعجاب.

في الأساس ، تتمثل فكرة Lenovo في أنه يمكنك إما استخدام الجهاز الجديد كجهاز لوحي أو طيه كجهاز كمبيوتر محمول. في "وضع الكمبيوتر المحمول" ، ستظهر لوحة مفاتيح على الشاشة في النصف السفلي من الشاشة. قد يبدو هذا أنيقًا ، لكنني لست مقتنعًا بأنه خيار جيد لجهاز كمبيوتر محمول يعمل حتى أختبره. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح Bluetooth ميكانيكية والعمل على شاشة مكشوفة - لذلك لا ينبغي أن يكون كل شيء سيئًا.

على الورق ، هذا يبدو وكأنه مفهوم مثير. من المثير للاهتمام أن تختار لينوفو تسمية هذا الكمبيوتر الشخصي القابل للطي بدلاً من الكمبيوتر اللوحي القابل للطي. أنا مهتم حقًا بما ستكون عليه المواصفات وما إذا كانت ستصل فعليًا إلى مستوى طاقة الكمبيوتر.

على الرغم من أن الكمبيوتر القابل للطي قد يبدو حاذقًا ، إلا أنه يحتوي على بعض حالات الاستخدام المقنعة: يمكنك الاحتفاظ به مثل كتاب وقراءة في سريرك أو مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء الطهي دون استخدام حامل لدعمه أو تدوين ملاحظات بقلم لقاء. بصراحة ، لا أستطيع الانتظار لتجربة ذلك.
Hamada Alool
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الرياضة .

جديد قسم : االتكنولوجيا

إرسال تعليق