زيدان يقرر رحيل كاريس بيل عن ريال مدريد


زيدان يقرر رحيل كاريس بيل عن ريال مدريد مدريد
زيدان يقرر رحيل كاريس بيل عن ريال مدريد مدريد

في أعقاب التوتراتالحادثة في القلعة البيضاءو قلق الرابطة بين المدرب الرياضي لريال مدريد زين الدين زيدان والنجم غاريث بايل، ظهر دليل حديث على أن النجم الويلزي خرج من حسابات الفريق الملكي.

فقد أتى مرسوم "زيزو" باستبعاد بايل من لائحة ماتش ريال سوسييداد، (البارحة)، في الفترة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، ليكشف عن نوايا المدير الفني الفرنسي تجاه الوليزي، الذي على الارجح يدخُل موسمه الأخير في سانتياغو بيرنابيو.

ويحاول فريق ريال مدريد ترقية صورته وهو يكمل موسماً "كارثياً"، مع عدم تقصي أي لقب سواء على الصعيد الإقليمي أو القاري، حيث يحل في الترتيب الثالث بمنافسات الدوري الإسباني الذي حسمه برشلونة، وودع منافسة كأس ملك إسبانيا من 1/2 الختامي على يد الفريق نفسه، وخرج من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام في دور الـ 16.

وواصل زيدان تجاهله لنجم توتنهام هوتسبير الماضي، واستبعده مرة ثانية من لائحة الفريق، في أعقاب غيابه عن ماتش فياريال في الفترة السابقة.

وغاب بايل عن ماتش سوسييداد بقرار فني بحت، حيث تدرب الويلزي على نحو طبيعي أثناء الـ15 دقيقة التي كانت مفتوحة للإعلام، استناداً لوسائل إعلام إسبانية.
Hamada Alool
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الرياضة .

جديد قسم : الرياضة

إرسال تعليق